رياضة

“كورفاسود” تتظاهر ضد مكتب الرجاء في ثاني أيام العيد

رياضة

المنصة - متابعة

دعت المجموعات والفصائل المشجعة لنادي الرجاء الرياضي، والمنضوية تحت لواء “الكورفاسود”، لوقفة احتجاجية يوم الخميس 22 يوليوز 2021، أمام ملعب الوازيس.

وتأتي هذه الخطوة من طرف جمهور “النسور”، بعد فقدان الفريق لكامل حظوظه في التنافس على لقب البطولة الاحترافية، لصالح غريمه وجاره الوداد الرياضي، إلى جانب الإقصاء في وقت سابق من ربع نهائي كأس العرش.

وتطالب “الكورفا سود” برحيل المكتب المسير الحالي، معتبرة أنه يتوانى عن حل المشاكل العالقة، ويسيء تدبير المرحلة، وذلك من خلال مفاوضاته مع كبار القارة الإفريقية لتفويت نجومه، وفي مقدمتهم بين مالانغو وسيفيان راحيمي، وكذا الدخول المحتشم لسوق الانتقالات تحت يافطة “الأزمة المادية”، ناهيك عن الملاحقات المستمرة من طرف لاعبين ومدربين سابقين، بمبالغ تتجاوز المليون دولار.

وكانت المجموعة تظاهرت، في مارس الماضي، أمام ملعب الوازيس، مطالبة برحيل مدرب الفريق ٱنذاك جمال السلامي، ومعه المكتب المسير للنادي، غير أن الاستجابة جاءت من طرف المدرب، على الرغم من تتويجه بلقب البطولة الاحترافية، وبلوغ الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، واستمرار رحلته في كأس العرش،وحجز بطاقة نهائي كأس الأندية العربية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى