رياضة

سيسوكو يقرر مقاضاة الناصيري لدى أخلاقيات “الطاس” بتهمة التزوير

رياضة

قرر اللاعب المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق للوداد الرياضي، مقاضاة الرئيس الحالي للنادي البيضاوي بتهمة التزوير، لدى لجنة الأخلاقيات التابعة لمحكمة التحكيم الرياضي “TAS”.

ونشر سيسوكو رسالة للجمهور الودادي، يؤكد فيها تعلقه بالنادي وتقديره لجمهوره العريض، كما أوضح من خلالها عزمه وقف “الغطرسة” التي تعامل بها سعيد الناصيري طوال أطوار الملف، وآخرها امتناعه عن أداء مستحقات اللاعب، رغم صدور حكم نهائي من طرف لجنة عقوبات الفيفا.

وأعرب سيسوكو عن أسفه مما آلت إليه الأمور، مؤكدا أن الواقعة لا تعكس التقدم الذي تشهده الرياضة المغربية، ومشددا على أنه تراجع مرارا بالتشاور مع هيئة دفاعه عن متابعة الناصيري، وذلك احتراما لجماهير الوداد ومختلف المتدخلين الذين تواصلوا مع بيئة اللاعب.

وكان اللاعب المالي حصل على خبرة علمية تبين تورط الناصيري في تزوير وثيقة إدارية، في محاولة لإثبات تسلم سيسوكو لمستحقاته العالقة، وهي الحلقة التي يمكن أن تهدد منصب رئيس الوداد، في فصل جديد من مسلسل القضايا التي تلاحق اسم الوداد في المحاكم الدولية، آخرها الحكم بمنع النادي من إبرام التعاقدات ل3 فترات، بسبب التأخر في دفع مبلغ 165 ألف دولار لصالح اللاعب السابق شيسوم شيكاتارا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى