رياضة

فريقان تركيان يلاحقان حمد الله .. وتقارير ترصد دخول توتنهام على الخط

رياضة

معاذ أحوفير

يتصدر فريق فنربخشه التركي السباق نحو ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب فريق غوزتيب الممارس بدوري الدرجة الاولى، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت جريدة “أكون التركية” بأن غوزتيب التركي ينافس من أجل الفوز بخدمات حمد الله، هذا الأخير يملك عقدا مستمرا إلى غاية صيف 2021، ويتقاضى راتبا يقارب 6 ملايين يورو سنويا، ولم يبد أي رد رسمي أمام الشائعات المتواصلة بخصوص العروض المقدمة إليه.

وكان فنربخشه فرط في مهاجمه الأول فيدات موريكي الذي وقع 15 هدفا في المركز الرابع على قائمة هدافي الدوري، كما انتهى عقد اللاعب ايمري بيلوزوغلو مع الفريق يوم 15 غشت، ويسعى بذلك لتدعيم خط هجومه وتحسين نتائجه بعد الاكتفاء بالمركز السابع في سبورة الترتيب الموسم الماضي، بعد 6 سنوات من تحقيقه لآخر لقب في السوبر ليغا.

وفي السياق ذاته، رجحت تقارير سعودية بأن يكون عبد الرزاق حمد الله على رادار توتنهام الإنجليزي، خصوصا بعد إعلان المدرب جوزيه مورينيو رغبته في استقطاب مهاجم بديل لهاري كين، مع الإصابات التي تلاحق المهاجم الأول لمنتخب الأسود الثلاثة، كما أن القيمة السوقية للاعب تناسب احتياجات وقدرات الفريق اللندني.

ومن المرتقب أن يواجه حمد الله عراقيل قانونية في حال ثبوت تلقيه عرضا من البريميرليغ، مع استمرار استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، والذي يعتبر الانضمام إليه جزءا مهما للسماح بانمام اللاعبين غير الأوروبيين إلى الدوري الأفضل في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق