رياضة

الجامعة تكشف عن  مواعيد رحلة ميركاتو الصيف والشتاء

رياضة

 

خالد مستقيم

 

حددت جامعة كرة القدم موعد انطلاق الميركاتو الصيفي الخاص بانتقالات اللاعبين، وتسجيل فرق الدوي الاحترافي أسماء الملتحقين بصفوفها، والذي تغير موعد انطلاقه عن المعتاد بسبب تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الجامعة الوصية، عبر بلاغ رسمي على موقعها الرسمي، وموجه لفرق البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وفرق البطولة الوطنية لكرة القدم هواة، وفرق البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، عن تواريخ محددة مدتها في أجل شهر كامل للقيام بتسجيل اللاعبين.

وعليه الفترة الصيفية الخاصة بالموسم الرياضي 2020 – 2021، ستنطلق في 21 أكتوبر المقبل، وستنتهي يوم 20 نونبر الموالي، في ما تشرع فترة التسجيل الشتوية مستهل يناير 2021، وتنتهي 31 منه.

وبخصوص الفترة الصيفية لتسجيل لاعبات البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية فستنطلق يوم 2 نونبر المقبل، وتنتهي في 30 منه، على أن تفتتح فترة التسجيل الشتوية يوم 4 يناير 2021، وتختتم يوم 2 فبراير 2021.

وكانت إصابات عدد كبير من لاعبي الفرق المشاركة في مباريات الدوري الاحترافي، بفيروس كورونا، أربك السير العادي للدوري ما تحتم عليه تأجيل مامجموعه 33 مباراة، ما انعكس على تواريخ إنهاء الموسم الجاري، وتحديد اجندة الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق