أخبار المغربالمغرب اليوم

عدد الإصابات بكوفيد-19 بالمغرب ارتفع بنسبة 6,6%  خلال الأسبوع الماضي

المغرب اليوم

ارتفعت نسبة الإصابات بفيروس كوفيد-19 بـ% 6.6  خلال  الأسبوع الماضي (9860 إصابة) مقارنة بالأسبوع الذي سبقه ، كما تم تسجبل ارتفاع في معدل الوفيات بنسبة 43.8 % بعدما توفي 230 مصابا.

كما ارتفعت نسبة الإصابات خلال الـ 23 يوما من شهر غشت بـ 54 % منذ بدأ انتشار الفيروس، وفق ما أعلنته وزارة الصحة في تصريحها الأسبوع اليوم الثلاثاء.

وسجل  هذا التقرير الذي يقدمه مرئيا منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة (سجل) ارتفاع نسبة الوفيات إلى 60 % وبلغ معدل الإصابة منذ غشت إلى 23 منه ، 77 لكل مائة ألف نسمة.

وبهذه الأرقام احتل المغرب المربية 49 في الإصابات على مستوى اللائحة العالمية للإحصاءات الخاصة بالفيروس التاجي، والمرتبة 49 أيضا من حيث عدد الوفيات، والمركز 31، في عدد الكشوفات اليومية، أما على المستوى الإفريقي، جاء في المركز الثالث من حيث عدد الإصابات، والمركز الخامس في الوفيات، والمركز الثاني من حيث عدد الكشوفات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium