رياضة

أسود البريميرليغ .. زياش يضمن مقعد العصبة وبوفال تائه في مقاعد البدلاء

رياضة

معاذ أحوفير

أسدل الستار، مساء الأحد، على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد صراعا مثيرا على المقاعد الأوروبية بعد حسم ليفربول للقب والسيتي للوصافة، واستطاع اليونايتد وتشيلسي حجز مقعدي العصبة، فيما استرجع توتنهام توازنه بضمان مقعد اليوروباليغ إلى جانب ليستر سيتي، وأنهى مدفعجية أرسنال الموسم في المركز الثامن.

وضمن البلوز مقعد العصبة بعد انتصارهم أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 2 مقابل 0، ليفقد رفاق رومان سايس فرصة التأهل لليوروباليغ الموسم المقبل، بفارق الأهداف عن توتنهام.

وشارك سايس رفقة الذئاب في 33 مباراة، منها 31 كأساسي، وساهم في تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد، واستطاع فرض مكانته داخل الفريق على مستوى الواجهة المحلية، إضافة إلى حضوره في 6 مباريات من أصل 8 لعبها الفريق في اليوروباليغ، وتنتظره مباراة حاسمة أمام أولمبياكوس في إياب ثمن نهائي المسابقة.

وأنهى ساوثهامبتون الموسم في المركز 11، بعد منافسة شرسة على مقاعد دوري الأبطال إلى حدود الجولة 25، في الوقت الذي ظل فيه بوفال خارج حسابات الفريق، وشارك في 20 مباراة 12 منها كبديل، لم يتجاوز عدد دقائق مشاركته 20 دقيقة في 8 مباريات منها، وساهم في صناعة هدفين.

ويتبقى لبوفال، البالغ من العمر 26 سنة، موسم وحيد في عقده مع الفريق الإنجليزي، بعد أن انتقل إليه صيف 2016، وقضى الموسم الماضي معارا إلى سيلتا فيغو، كما يملك اللاعب عروضا للعودة إلى الدوري الفرنسي، حيث بدأ مسيرته الاحترافية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق