رياضة

أزمة كورونا تدفع نهضة بركان لخصم 10% من مستحقات اللاعبين

خالد مستقيم

عمد المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم، وتحت تأثير الأزمة المالية المترتبة عن جائحة فيروس”كوفيد19″ إلى خصم نسبة من مجموع مستحقات لاعبيه، بعدما خولت “الفيفا” للأندية حق الإقدام على الأمر مشروطا باتفاق مبدئي بين جميع المعنيين.

وأصدرت إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم بلاغا توتفر “المنصة” على نسخة منه، توضح فيه أن العملية جاءت نتيجة اتفاق مع جميع مكونات الفريق، وهمت جميع اللاعبين والأطر التقنية والفنية والموظفين، وبناء عليه ستخصم نسبة 10% من المستحقات السنوية والتي تضم الرواتب ومنح الرواتب، وما تأخر من منح التوقيع.

إدارة “الفريق البرتقالي” أوضحت أن الخطوة تعبر عن قيمة التضامن التي رحبت بها جميع مكونات أسرة النهضة البركانية للذهاب بعيدا في مشوار الاستحقاقات المقبلة، والقدرة على تحمل تبعاتها المادية والمعنوية.

جدير ذكره أن فريق نهضة بركان، سيواجه في نصف نهائي كأس “الكاف” غريمه المغربي حسنية أكادير بالرباط من مباراة واحدة بعدما قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في اجتماع يومه الثلاثاء، إحداث تغيير في نظام المباريات المتبقية من المسابقتين القاريتين الخاصة بالأندية بسبب تداعيات جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق