رياضة

صفقة دورتموند الجديدة .. هل تضع حكيمي خارج حسابات الفريق ؟

رياضة

معاذ أحوفير

أعلن بروسيا دورتموند، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع الظهير الايمن البلجيكي طوماس مونييه قادما من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد إلى غاية 2024.

وتأتي هذه الصفقة قبل أسابيع قليلة من انتهاء فترة إعارة الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى دورتموند، في إشارة إلى كون الفريق الأصفر خارج سباق الظفر بالظهير المغربي الشاب.

ويضع كبار القارة العجوز أعينهم على حكيمي، وفي مقدمتهم باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، إضافة إلى اهتمام المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، بإمكانيات اللاعب، لا سيما أنه أشاد غير ما مرة بتطور مستواه.

وتقدر القيمة السوقية لحكيمي، البالغ من العمر 21 سنة، ب54 مليون يورو، ويتساوى مع ظهير ليفربول ألكسندر ارنولد كأكثر الأظهرة مساهمة في الأهداف، بين فرق الدوريات الخمس الكبرى، حيث سجل حكيمي 5 أهداف وصنع 10.

وسبق لوكيل أعمال حكيمي التصريح بأن الرسمية هي الشرط الذي يضعه قبل مناقشة أي عرض، ويتخوف مراقبون من صعوبة حيازة مقعد كارفخال في التشكيلة الرسمية للفريق الملكي.

وفي انتظار مستجدات سوق الانتقالات المقبلة، يترقب الجمهور المغربي حسم وجهة أشرف، والذي يعتبر ركيزة أساسية في أجندة المنتخب الوطني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق