أخبار المغربالجهوية

للمرة الثالثة على التوالي.. مجازر الدار البيضاء تحظى بشهادة الجودة “ISO 22000”

وشهادة ISO 9001 نسخة 2015 للمرة الأولى

حظيت مجازر الدار البيضاء على شهادة الجودة ISO 22000 نسخة 2018، كما حازت ولأول مرة على شهادة الجودة ISO 9001 نسخة 2015.

وحازت مجازر الدار البيضاء، بصفتها أول مرفق اقتصادي عمومي، على تتويج مزدوج حول الجودة، كما حازت المجازر على شهادة الجودة ISO 22000 لأول مرة سنة 2017 لتحافظ عليها للسنة الثالثة على التوالي.

وحسب بلاغ شركة الدار البيضاء للخدمات، توصلت المنصة بنسخة منه، الإثنين 18 ماي، فإن هذا التتويج يأتي ليؤكد استجابة المجازر لمعايير السلامة والجودة، مضيفة أن التتويج اعتراف أيضا بمسار طويل من الانخراط لجميع العاملين بمجازر الدار البيضاء وتعبئتهم حول شروط جودة اللحوم والسلامة الغذائية، كما تنص عليها المقتضيات الصادرة عن مختلف الأطراف المعنية.

ويؤكد المصدر ذاته، أن هذا التتويج يشهد على انخراط الدار البيضاء للخدمات، في مسار متواصل لتجويد الخدمات من أجل ضمان شروط السلامة الصحية للمنتجات والاستجابة لتطلعات المستهلك. حيث يتم توفير اللحوم المنتجة داخل هذه المجازر المعتمدة وفق شروط دقيقة للنظافة والسلامة الصحية بفضل أنظمة التدقيق والمراقبة الآلية والحرص على التحسين المتواصل للأنظمة المعتمدة.

وتبنت الدار البيضاء للخدمات توجها استراتيجيا يقضي بنهج الجودة في جميع مراحل سلسلة الذبح والاعتماد على نظام تدبير مندمج، وبالتالي الاستجابة لمتطلعات جميع المتدخلين وإرضاء المستهلك في نهاية المطاف من خلال توفير لحوم حمراء وفق معايير شهادة ISO 9001 نسخة 2015 و ISO 22000 نسخة 2018.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق