رياضة

أندية الدوري الاحترافي المغربي تعرض خدماتها لمواجهة كورونا

خالد مستقيم

وضعت الأزمة الوبائية الحالية عددا من الفرق والأندية المغربية، في خط المواجهة المباشر مع تأثيرات وباء “كورونا” على الحياة اليومية للمواطنين، وعلى المجهودات المبذولة لمكافحة تفشي الفيروس القاتل من طرف مختلف مصالح الدولة.

وتفعيلا للمبادرة وضعت إدارة نادي اتحاد طنجة، وسائل النقل الخاصة بفرع كرة القدم، رهن إشارة مندوبية وزارة الصحة بمدينة البوغاز، من أجل المساعدة في جهود محاربة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وسخر المكتب المسير للفريق ، وسائل النقل الخاصة به لنقل موظفي المندوبية والأطقم الطبية، إضافة إلى وضعه مركز الفريق رهن إشارة سلطات المدينة.
وعلى ذات المنوال نسجت إدارة فريق الوداد الرياضي، بعد إقدامها على الإعلان عبر بلاغ رسمي نشرته بموقعها الرسمي، حين أبدت استعدادها لتقديم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها تعزيز الجهود الرسمية المقدمة في هذا المجال.

ودعت إدارة”الفريق الأحمر” مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه إلى المزيد من التعبئة وسط أنصار ومشجعي النادي، ومنهم إلى عموم الشباب ومختلف المواطنات والمواطنين، لحث الجميع على الانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة.

يذكر أن عددا من اللاعبين الدولين المحترفين المغاربة، والممارسين بالدوري الاحترافي، أعلنوا عن مبادرات تضامنية تكفلوا عبرها بتقديم الدعم المادي قبل المعنوي لعدد من الأسر والعائلات المتضررة من جراء إقدام السلطات على إغلاق محلات وتوقيف مجالات اشتغالها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق