رياضة

تقرير إصابة ديمبيلي يقود برشلونة لطلب إذن البحث عن البديل 

معاذ أحوفير (صحافي متدرب)

رياضة

أجرى المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، يوم أمس، عملية جراحية على أوتار الركبة، ليؤكد الفريق الكاتالوني غياب مهاجمه الشاب لفترة تتجاوز 6 أشهر، وبذلك يستطيع الفريق التقدم بطلب للإتحاد الاسباني من أجل استقدام بديل في مركز الهجوم.

ومن المنتظر أن يتقدم برشلونة بملتمس إلى الاتحاد الاسباني حيث ينص القانون على أن من حق الفريق استقدام لاعب جديد في حال تعرض أحد اللاعبين لإصابة تفوق فترة التعافي منها 5 أشهر، وهو ما ستؤكده الخبرة الطبية التي يقوم بها الاتحاد الوصي، ويتم البث في الملف في أجل 72 ساعة. ويفتح باب التعاقدات أمام الفريق بشروط منها أن يكون اللاعب حرا أو لاعبا لفريق ممارس بالدوري الإسباني، ويسمح له باللعب في البطولات المحلية فقط، كما يمنع اللاعب المصاب من العودة للماعب في حال تعافيه من الإصابة في فترة أقصر.
وفتحت الصحف الإسبانية باب التخمينات حول الاسم البديل، في حال قبول ملتمس الفريق، ويتصدر مهاجم ريال سوسيداد ويليان خوسيه قائمة الاهتمامات، وتبلغ قيمة فسخ العقد 70 مليون يورو، كما يعود للأضواء إسم الأوروغوياني ستيواني مهاجم جيرونا، إلى جانب مهاجم خيتافي أنخيل رودريغيز البالغة قيمته 8 مليون يورو فقط.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق