رياضة

6 ملاعب رسمية تحظى بثقة الكاف في تصفيات مونديال قطر2022

رياضة
خالد مستقيم
كشفت الكونفدراليةالإفريقيةلكرةالقدم، عن الملاعب المغربية التي حظيت بثقة لجنتها المتخصصة، واعتمدتها مؤهلة لاحتضان تصفيات “مونديال قطر2022″، والبالغ عددها 6 ملاعب رسمية موزعة على مدى التراب الوطني.
وحسب بلاغ رسمي ل”الكاف”يتعلق الأمر بكل من المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وملعب مراكش الكبير، والملعب الكبير بطنجة، وملعب أدرار بأكادير، إضافة إلى الملعب البلدي ببركان.
 وكانت “الكاف” أعلنت رسميا ومنذ أسابيع، أن فوزي لقجع حظي بتفويض من طرف رئيس الكونفدرالية باتريس موتسيبي، لأجل تطوير مشروع البنية التحتية داخل القاعة السمراء عقب زيارة موتسيبي إلى المغرب في أولى جولاته الرسمية التي أعقبت مباشرة انتخابه خلفا للملغاشي أحمد أحمد.
ورصدت الكونفدرالية الإفريقية لكرةالقدم، للمشروع التطويري الذي التزم من خلاله الجنوب إفريقيي موتسيبي بتغيير وجه كرة القدم الإفريقية، ما قدره 1 مليار دولار أمريكي.
جدير ذكره أن المنتخب الوطني لكرة القدم، سيستهل مشوار مبارياته التصفوية يوم5 يونيو المقبل بمواجهة منتخب السودان، على أن يرتحل لمواجهة منتخب غينيا في 11 من ذات الشهر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى