رياضة

خديجة إيلا رئيسة لأول عصبة نسوية في كرة القدم الوطنية

انتخب الجمع العام لعصبة كرة القدم النسوية بالإجماع أمس السبت، اللاعبة السابقة خديجة إيلا، ورئيسة النادي البلدي للعيون، رئيسة للعصبة.

وتقدمت خديجة إيلا، بصفتها رئيسة للائحة الوحيدة المرشحة لمنصب رئاسة العصبة النسوية، في أعقاب الجمع العام التأسيسي الذي احتضنته قاعة قصر المؤتمرات الولجة أبي رقراق بمدينة سلا.

وضمت تركيبة مكتب العصبة النسوية، كل من هشام السوسي  ممثلا لعصبة سوس، وبهية الياحمدي، عن عصبة الغرب، ومحمد سلاك، من عصبة تادلة عن القسم الوطني الأول. في ما مثل القسم الوطني الثاني داخل بصلاح ولد العربية، عن عصبة الدار البيضاء، وفدوى شرنان، عن عصبة الشمال.

وسيشهد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية إضافة ممثلتين لفرق القسم الوطني الأول، وممثلة لفرق القسم الثاني، وممثلة لمجموعة الحكمات. وأخرى لمجموعة المدربات، وممثلة لمجموعة قدماء اللاعبات والمحترفات.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت في وقت سابق عن مضمون استراتيجة مكتبها المديري، الرامية إلى تطوير كرة القدم النسوية، عبر إحداث بطولة وطنية نسوية بقسمين أول وثاني، ودعم مختلف المنتخبات السنية النسوية، وتشجيعها على المشاركة في مختلف المسلبقات القارية والدولية.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق