رياضة

الوداد والرجاء يتعرفان على خصميمها قاريا وإشكالية الملعب المحايد في الأفق

رياضة

خالد مستقيم

تعرف كل من فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، اليوم الجمعة، على خصميهما تواليا في مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية في دور ربع نهائي المسابقتين البارزتين.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة، عن نزال مغربي جزائري حين ينازل فريق الوداد الرياضي، فريق مولودية الجزائر.

وستقام مباراة الذهاب في العاصمة الجزائر يوم الجمعة 14 ماي المقبل، على أن يحتضن ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء مباراة الإياب في 21 من ذات الشهر.

وحال تجاوزه خصمه الجزائري يضرب “الفريق الأحمر” الموعد في دور نصف النهائي مع المتأهل من مباراة فريقي سيمبا التنزاني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وفي مسابقة كأس “الكاف” وضعت قرعة دور ربع النهائي فريق الرجاء الرياضي وجها لوجه مع فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وسيرحل “الفريق الأخضر” لمنازلة فريق أورلاندو بيراتس يوم 14 ماي المقبل، ليكون بعدها مضطرا إلى دخول حجر صحي مباشرة بعد المباراة الأولى بسبب تفشي السلالة الجديدة لوباء كورونا ببلاد ال”بافانا بافانا”، وسيتحتم على إدارة فريق الرجاء إيجاد ملعب محايد لمباراة الإياب بسبب تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وجنوب إفريقيا، والمفترض إقامتها أسبوعا بعد مباراة الذهاب.

وجدير ذكره أن فريق الرجاء الرياضي الممثل الوحيد للكرة المغربية في مسابقة “كأس الكاف”، سيواجه الفريق المنتصر من مواجهة إنيمبا النيجيري و بيراميدز المصري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى