التكنولوجيامنصّات

22.6 مليون دولار نفقات شركة فيسبوك على الأمن الشخصي لمارك

ضاعفت شركة فيسبوك الأموال التي تنفقها على الأمن الشخصي لرئيسها التنفيذي مارك زوكربيرغ وعائلته، لتصل عام 2018 إلى 22.6 مليون دولار بالمقارنة مع عام 2017.

كما حصل زوكربيرغ _ الذي ظل راتبه الأساسي لا يتعدى دولارا واحدا على مدار السنوات الثلاث الماضية_،أيضا على 2.6 مليون دولار للاستخدام الشخصي للطائرات الخاصة التي قالت الشركة إنها جزء من برنامجه الأمني الشامل.

وتجدر الإشارة  أن شركة فيسبوك رغم فضيحة استغلال المعلومات الخاصة لمستخدميه، ومثول رئيسه التنفيذي مارك زوكربرغ أمام الكونغرس قد عرفت نموا كبيرا في عائدات الإعلانات لترتفع أرباح الربع الأول من 2018 بنسبة 63 بالمئة مقارنة مع عام 2017 لتصل إلى 5 مليارات دولار.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium