الرياضة الوطنية

200 مليون سنتيم لجامعة الكرة من طرف “الكاف”

تلقت خزينة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مامجموعه 200 مليون سنتيم من الكونفدرالية الإفريقية للعبة،كمنحة مالية بعد تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس إفريقيا المقرر إقامتها بمصر.
ومنح “الكاف” مبلغ 200 مليون سنتيم، للمنتخبات الأربع والعشرين المتأهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا من أجل مساعدتها على التحضير بشكل جيد والظهور بمستوى عالي في المونديال الإفريقي.

 

وستشهد مسابقة كأس أمم إفريقيا، ولأول مرة مشاركة أربعة وعشرين منتخبا، بعدما قرر الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة الإفريقية، إدخال العديد من التعديلات على المسابقات التي يشرف على تنظيمها سواءالخاصة منها بالأندية أو المنتخبات الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن “الكاف”،كان قرر تعديل نظام المسابقات الإفريقية خلال اجتماع عقد بالدار البيضاء شهر فبراير 2018،على هامش تنظيم المغرب لكأس إفريقيا للمحليين،والتي كان توج الأسود المحليون أبطالا لها صحبة الإطار الوطني جمال السلامي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium