رياضة

130 مشاركا يمثلون الرياضة المغربية في الألعاب المتوسطية بوهران

 

أعلنت اللجنة الأولمبية المغربية عن قائمة الرياضيين المشاركين في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المزمع انطلاقها يوم 25 يونيو بمدينة وهران الجزائرية.

ويضم الوفد المغربي 130 رياضيا، في 15 صنفا مختلفا، منهم 86 ذكور و44 إناث، إضافة إلى 48 مؤطرا مرافقا للبعثة.

وتشمل الأصناف المشاركة 35 رياضيا في ألعاب القوى، إضافة إلى فريق كرة القدم، و8 دراجين، و10 جودوكا، و9 رياضيين في الكاراتي، و8 في التايكواندو، و5 في الفروسية، و4 في كل من الكرة الحديدية، والتنس، والرماية، و3 في المسايفة، ومصارعان، ورياضي وحيد في رفع الأثقال.

وينتظر أن يتم تأكيد الوفد المشارك في الملاكمة، والمقدر ب15 رياضيا، حالما تؤكد اللجنة المنظمة قائمة التخصصات المفتوحة للتباري.

وتنطلق المنافسات يوم 25 يونيو على أن تختتم يوم 5 يوليوز، بمشاركة 3000 رياضي يمثلون 26 بلدا، في 24 صنفا رياضيا مختلفا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium