الرياضة الدوليةرياضة

13 لاعبا مهددين بالغياب عن إياب العصبة في رادس الأسبوع المقبل

سيكون 6 لا عبين من فريق الوداد الرياضي، مدعوين لتجنب تلقي إنذار، حين ينازلون فريق الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة فوق ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، إن كانوا حريصين على لعب مباراة إياب النهائي الموعود الأسبوع المقبل بتونس.
وتهدد العقوبة الانضباطية السداسي المتكون من كل من حارس المرمى،رضا التكناوتي، والمهاجم زهير المترجي، ووسط الميدان صلاح الدين السعيدي، والجناح محمد أوناجم، بداعي تلقيهم سابقا إنذارات في مباراة الربع أمام فريق حوريا كوناكري الغيني.
والشأن نفسه بالنسبة للمدافع الأوسط أشرف داري ولاعب خط وسط الميدان، يحيى جبران، اللذان يتوفران على بطاقة صفراء كانا تلقياها في مباراة إياب نصف النهائي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.
وبالتالي سيحكم على هؤلاء اللاعبين اللعب بتحفظ كبير، من أجل تجنب بطاقة صفراء ثانية من شأنها حرمان فريق الوداد من خدماتهم في مباراة الإياب.

وبالمقابل، تتهدد ذات العقوبة 7 لاعبين من فريق الترجي التونسي، ويتعلق الأمر بكل من معز بن شريفية، وشمس الدين الذوادي، ورامي جريدي، وغيلان شلالي، وطه ياسين الخنيسي، وأنس البدري، ومحمد أمين المسكيني.

وبناء على ماتقدم،سيكون ذهاب نهائي العصبة الإفريقية، “كابوسا” ستطارد لعنته ما مجموعه 13 لاعبا من كلا الفريقين المتباريين.
ومن المفترض أن تستثمر خطة المدرب فوزي البنزرتي هذا المعطى لصالح الفريق “الأحمر”، وأن تلعب عناصره على إسقاط لاعبي الخصم في فخ ارتكاب أخطاء، تغيبهم عن موقعة رادس الأسبوع المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium