الرياضة الوطنيةرياضة

يوسفية برشيد يوقف زحف الجيش الملكي واتحاد طنجة يعود بنقط الفوز من الحسيمة

خالد مستقيم

ألحق فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، هزيمة غير متوقعة بفريق الجيش الملكي فوق أرضه وبين جماهيره برباعبة، تقدمت بالفريق الحريزي إلى المركز الثاني مؤقتا في انتظار إجراء باقي مباريات الدورة.
وأوقف الفريق الضيف، سلسلة انتصارات فريق الجيش الملكي في الدورات الأخيرة، بعد أن تغلب عليه، بنتيجة 4-3 برسم  الجولة 20 من منافسات الدوري الاحترافي.

الجولة الأولى حسمها فريق يوسفية برشيد لصالحه بهدفين نظيفين، وقعهما كل من يوسف الكرماني  في الدقيقة 44، وهيثم عينة، في الدقيقة 46

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، قلص أبوبكر تونغارا، النتيجة للفريق “العسكري” في حدود الدقيقة 63، إلا أن اللاعب هيثم عينة، كان له رأي مغاير بإحراز الهدف الثالث لفريقه، والثاني له في المباراة، في الدقيقة 68.

المخضرم إبراهيم البزغودي، عمل على تقليص فارق الأهداف بإحرازه ثان أهداف اعساكرفي الدقيقة 71، بعده بدقيقة أحرز الضيوف الهدف الرابع عن طريق اللاعب مادو دمبيلي، قبل أن يتلقى العميد مهدي برحمة، البطاقة الحمراء.

ورغم نقصه العددي، تمكن فريق الجيش الملكي، من إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة 76، بواسطة اللاعب مهدي طالبي.الأخير تعرض للطرد ، في الأنفاس الأخيرة من المواجهة. ومكن هذا الفوز فريق يوسفية برشيد، من الارتقاء للصف الثاني، برصيد 29 نقطة، وراء المتصدر الوداد الرياضي، فيما جمدت الهزيمة رصيد الجيش الملكي، في 27 نقطة بالمركز الرابع.

في مواجهة ثانية، أفضى فوز فريق اتحاد طنجة إلى  الاستمرار في وصافة البطولة الاحترافية، إثر خروجه منتصرا ب2-3 على حساب فريق شباب الريف الحسيمي.

وأغنى فريق اتحاد طنجة رصيده من النقاط ليبلغ 30 نقطة محتلا الرتبة الثانية مؤقتا، فيما استقر رصيد  فريق شباب الريف الحسيمي عند النقطة 19  متموقعا في الرتبة 15 .

وأحرز أهداف اتحاد طنجة كل من اللاعبين رضوان لمرابط في الدقيقة 5، وأيوب لكعداوي على رأس الدقيقة 16، وعبد الكبير الوادي عند الدقيقة 85.

فيما سجل لشباب الريف الحسيمي كل من اللاعبين محمد حمامي هدفا ضد مرماه في الدقيقة 28، ومارتن بنغوا في الدقيقة 73،  وشهدت المواجهة تضييع اللاعب محمد فكري ضربة جزاء في الدقيقة 44.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium