رياضة

وليد الركراكي يعلن عودة حكيم زياش للمنتخب

أعلنت مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي خلال ندوة صحافية تنظمها الجامعة صباح اليوم الاثنين 12 شتنبر، عودة حكيم زياش إلى صفوف المتتخب، بعد مغادرته التشكيلة الرسمية قبل ما يزيد عن سنة، عقب خلاف مع المدري السابق وحيد خاليلوزيتش، الذي استبعده.

وسينضم زياش إلى مجمع الأسود قبل خوض مبارتين وديتين هذا الشهر أمام منتخبي الشيلي والباراغواي، تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2022 المنظم بقطر.

وكان الدولي المغربي حكيم زياش، قد أعلن قرار عدم العودة لتمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، في تصريح صحفي في فبراير 2022، حيث أعرب حينها عن استيائه من الطريقة التي تم التعامل معه بها.

الركراكي أوضح خلال الندوة أنه شرح لزياش أن المنتخب بحاجة إلى أفضل اللاعبين وهو بينهم ولا يمكن خوض نهائيات كأس العالم في غياب لاعب بقيمة وجودة زياش، مردفا “زياش سيعطينا الإضافة وسيأتي ليقاتل، وهو يحب بلاده وأظهر ذلك منذ البداية بتفضيله الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

وتابع “رغم أنه لا يلعب بانتظام في تشلسي وهذه حالة العديد من اللاعبين الدوليين في صفوف النادي اللندني والذين لا يلعبون بانتظام أيضا، لكن لاعب مثل حكيم يجب وضعه في أفضل الظروف ليقدم لنا الافضل وهو سعيد بذلك”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى