أخبار المغربالمنصّة الحقوقية

وقفة احتجاجية بالرباط تضامنا مع المعطي منجيب و”النشطاء الستة”

تنظم اللجنة الوطنية للتضامن مع المعطي منجيب و”النشطاء الستة” وقفة احتجاجية يوم غد الأربعاء 30 يناير2019 على الساعة الثانية والنصف زوالا أمام المحكمة الابتدائية في الرباط.

وتأتي هذه الوقفة تزامنا مع انعقاد الجلسة الرابعة عشر لمحاكمة منجيب و “النشطاء الستة”، للتعبير عن التضامن مع الصحافيين والمدافعين عن حقوق الإنسان المتابعين في نفس الملف.

يتابع المحلل السياسي والأستاذ الجامغي المعطي منجيب والنشطاء الستة(رشيد طارق، هشام المنصوري، عبد الصمد عياش، مارية مكرم، هشام خريبشي ومحمد الصبر) بتهم “المس بسلامة أمن مؤسسات الدولة والحصول على تمويل أجنبي غير شرعي”، وذلك على خلفية الأنشطة التكوينية التي كانت الجمعية المغربية للصحافة الاستقصائية  تنظمها بشراكة ودعم من منظمات أجنبية.

ويصف منجب محاكمته رفقة باقي النشطاء التي انطلقت في أكتوبر 2015 بـ”المهزلة” ويأنها محاولة لـ’إخراس وإخافة المثقفين الآخرين وباقي الصحفيين والمناضلين الحقوقيين’.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium