الحكومية

وزارة الصحة توضح دواعي اختيار البرتغال لترحيل العالقين

الحكومية

 

أوضحت وزارة الصحة بأن اختيار البرتغال بدل إسبانيا لترحيل العالقين في أوروبا، على إثر إغلاق الحدود تفاديا لانتشار فيروس كورونا وظهور المتحور أوميكرون، مرده إلى الإجراءات التي تتبعها إسبانيا في مراقبة المطارات.

وأفادت الوزارة، في بلاغ صحفي، بأن السلطات الإسبانية “لا تعمل على المراقبة بالشكل المطلوب والصارم للحالة الصحية للمسافرين أثناء عملية الإركاب”، مضيفا بأنها لا تراقب جوازات التلقيح.

وأكد البلاغ بأن الرحلات القادمة من إسبانيا سجلت إصابات عديدة بفيروس كورونا، عند وصولها إلى المغرب، مما يشكل خطرا على صحة المواطنين والمواطنات.

وذكر البلاغ بأن الرحلات من إسبانيا إلى المغرب لن تعود في غياب ضمانات ملموسة على احترام التدابير الاحترازية، وفق التوصيات الصحية بطريقة حازمة وسليمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium