التربية والتعليم

وزارة التعليم تدعو المواطنين لإبداء آرائهم حول تجويد المدرسة العمومية

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عبر منصة “مدرستنا.ما” ومن خلال رابط  https://www.madrastna.ma/projects/questionnaire استمارة موجهة إلى جميع المواطنين للمشاركة في المشاورات الوطنية حول تجويد المدرسة العمومية.

وقالت الوزارة في بلاغ السبت 21 ماي  إنها تعول على هذه الآلية الالكترونية لرصد آراء ومقترحات كافة المواطنين حول سبل تحقيق المدرسة التي يتطلعون إليها وتستجيب لانتظاراتهم.

ودعت الوزارة إلى تعميم رابط الولوج إلى هذه الاستمارة على جميع الفاعلين وجمعيات أباء وامهات وأولياء الأمور، وكذا كافة المتدخلين في الشأن التربوي وشركاء المدرسة وجميع مكونات المجتمع المغربي حتى يتمكنوا من الإسهام الفعلي في إصلاح مدرستنا العمومية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium