فلسطين.. أخبار ومواقف

هيئة النصرة تدعو للتظاهر يوم الجمعة تضامنا مع الأقصى

 

دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إلى جعل يوم غد الجمعة 20 رمضان “يوم غضب للأقصى”، احتجاجا على الاعتداءات المتواصلة من طرف قوات الاحتلال “الإسرائيلي” في الأقصى الشريف.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ رسمي، بأن يوم الغضب يأتي تزامنا مع النفير العام الذي دعا إليه الفلسطينيون دفاعا عن بيت المقدس، وتضامنا مع المقدسيين.

وذكر البلاغ بأن المسجد الأقصى يتعرض لعدوان همجي غاشم، من طرف قوات الاحتلال وجماعات المستوطنين، ضمن محاولات تقسيمه زمانيا ومكانيا وتهويده في أفق هدمه.

وكانت الهيئة أصدرت، في وقت سابق، إدانة للتصعيد الخطير على المسجد، والصمت الدولي عما يجري من ممارسات تستهدف الأقصى وتدنسه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium