البرلمانية

نواب “البيجيدي” يستنكرون رفض مناقشة “جرائم الاحتلال الصهيوني”

 

استنكر مصطفى إبراهيمي، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، رفض مكتب مجلس النواب إدراج مناقشة جرائم الاحتلال الصهيوني، وآخرها اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وأوضح إبراهيمي، في مداخلة خلال جلسة الأسئلة الشفوية الموجهة لأعضاء الحكومة، بأن المجموعة قدمت طلبا وفقا المادة 152 من النظام الداخلي للمجلس، غير أن الحكومة لم تستجب له ورفضت إضافته إلى جدول أعمال الجلسة.

وأشار البرلماني إلى الموقف المشرف للدبلوماسية المغربية بإدانتها للاعتداء على المقدسات في المسجد الأقصى، مضيفا بأن على الحكومة أن تحضر لتقديم موقف الشجب والاستنكار.

وذكر عبد الصمد حيكر، النائب عن “البيجيدي”، بأن الهدف من نقطة النظام التي تقدم بها إبراهيمي هو إثارة انتباه رئيس الجلسة إلى إحاطة المكتب بأهمية إدراج هذه النقطة ضمن جدول الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium