الرياضة الدوليةرياضة

نهضة بركان يحل بمصر ويستعيد خدمات أبرز الغائبين

 حل فريق نهضة بركان، صباح أمس بمطار العاصمة القاهرة في رحلة جوية مباشرة، انطلقت به من مطار محمد الخامس بالبيضاء على الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء.
وضمت بعثة الفريق المغربي 43 فردا، ضمنهم عدد مهم من أفراد المكتب المسير، في حين من المقرر أن تخصص رحلة ثانية ستشهد حضور الجماهير ورجال الإعلام، خلال الأيام المقبلة.

واختار الطاقم التقني السفر مبكرا نحو مصر للاستئناس بالأجواء، حيث سيقيم الفريق بمدينة القاهرة، وسيتدرب بشكل يومي، على أن يجري آخر حصة على أرضية ملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية السبت المقبل.

واسْتَعاد الفريق لاعبه العربي الناجي الذي كان غائبا عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف، كما سيشارك العميد عزيز محمد رسميا بعد عودته من الإصابة وتأكد غياب زهير إيشو المصاب ذهابا، فيما يمني الطاقم الطبي للفريق إعداد البوركينابي ألان تراوري للإياب، وصانع الألعاب عبد الصمد المباركي.

وبسبب الحرارة المرتفعة،التي بلغت 43رجة، طرأ تغيير على برنامج حصص تداريب الفريق، إذ تم تأخير توقيت حصة الأربعاء، إلى الساعة العاشرة مساء .
تجدر الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان كان انتصر ذهابا بهدف نظيف، وستجرى مباراة الإياب يوم الأحد من الأسبوع الجاري بملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium