الرياضة الوطنيةرياضة

نهضة بركان تهزم الوداد وتمنح فرصة للرجاء للمنافسة على اللقب

انتصر فريق النهضة الرياضية البركانية بنتيجة 3مقابل2 على ضيفه الوداد الرياضي ليلة أمس الاثنين 13 ماي في المباراة المؤجلة عن الدورة 27 من البطولة، مما فتح الباب للرجاء للمنافسة على البطولة في آخر مقابلاتها.

وتمكن وليد الكرتي، في الدقيقة الخامسة من هز الشباك برأسية هزمت الحارس عبد العالي المحمدي، لينجح محمد فرحان في تعديل النتيجة في الدقيقة التاسعة، وعند انطلاق الجولة الثانية، عاد اللاعب البركاني عمر النمساوي، ليضع فريقه في المقدمة من كرة ثابتة في حدود الدقيقة 53،ارتطمت بجدار الصد وغيرت اتجاهها مغالطة الحارس الودادي أحمد رضا التكناوتي.

وفي حدود الدقيقة 73، تمكن المدافع أشرف داري من إعادة التكافؤ بين الفريقين، لينجح لابا كودجو، في إحراز ثالث أهداف نهضة بركان، في الدقيقة 80.
 وتجمد رصيد المتزعم في 54 نقطة، مع مباراة ناقصة، بفارق نقطتين عن المطارد الرجاء، فيما رفع نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 37 في الصف السابع.لتشعل الهزيمة الخامسة للوداد فتيل الصراع على اللقب.إذ سيحتاج إلى حصد أربع نقاط من أصل تسعة ممكنة لحسم لقب البطولة، مقابل  ترقب فريق الرجاء خلال الدورتين المتبقيتين لأي تعثر من أجل تصعيد الضغط وخطف اللقب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium