الرياضة الوطنيةرياضة

نهائي العصبة يفتح دونور في وجه الوداد أواخر ماي المقبل

علمت “المنصة” أن السلطات المحلية والأمنية بمدينة الدار البيضاء قررتا فتح أبواب “دونور”، في آخر أسبوع من شهر ماي المقبل، مايعني أن الملعب سيحتضن المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، في حال تجاوز فريق الوداد البيضاوي عقبة ماملودي صن داونز في نصف النهائي.

 القرار جاء عقب اجتماع رفيع المستوى عقد بين جميع المتداخلين المباشرين، قبل اتخاذ القرار.
وحسب مصادر عليمة، فإن لجنة تضم مسؤولين محليين وأمنيين،بالإضافة إلى ممثلين عن الشركتين المكلفتين بتدبير وإصلاح الملعب تباحتوا إمكانية فتح ملعب محمد الخامس قبل الموعد المحدد له.
وخلصت مكونات الاجتماع،بالاتفاق على إعادة فتح الملعب،وتنظيم المباريات في ظروف آمنة، بداية من الأسبوع الأخير من شهر ماي المقبل.
وجدير بالذكر أن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية،سيجرى يوم 24 ماي بمركب مولاي عبد الله بالرباط، فيما حدد يوم 31 من ذات الشهر لإجراء مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium