الرياضة الدوليةرياضة

نفاد تذاكر مباراة الترجي والوداد في وقت قياسي وسط فوضى واحتجاجات

علمت المنصة أن تذاكر مباراة إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم الذي يجري بعد غد الجمعة، بين الترجي التونسي والوداد الرياضي نفدت في وقت قياسي بعد ساعات قليلة من طرحها للبيع اليوم الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام تونسية إن أعدادا كبيرة من جماهير الفريق التونسي توافدت منذ ساعات الصباح الأولى على منافذ الملعب الأولمبي بالمنزه للحصول على تذاكر المباراة، فيما أمضت بعض الجماهير ليلة الثلاثاء، قرب الملعب الأولمبي بالمنزه في مسعى للحصول على تذكرة.

وفور طرح التذاكر عند الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي التونسي نفدت في وقت قياسي وسط حالة كبيرة من الزحام والفوضى ما اضطر قوات الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير المحتجة. فاحتجت الجماهير مطالبة بطرح المزيد من التذاكر والتصدي للاحتكار كما وجهت اتهامات للشرطة بالاستحواذ على التذاكر وتسويقها في السوق السوداء.

ويتوقع حضور أكثر من 50 ألف مشجع من محبي الترجي إلى ملعب رادس الذي يستضيف اللقاء المرتقب؛ وسوف تخصص إدارة الترجي جانبا من مدرجات الملعب لجماهير الوداد التي سيسمح لها بالدخول مجانا وفق مبدأ المعاملة بالمثل لجماهير الترجي في مباراة الذهاب بالرباط.

وكانت إدارة الوداد قد راسلت إدارة الترجي لتغيير الملعب حماية لطاقمها وجماهيرها من إي اعتداء محتمل، في ظل الجو المشحون الذي خلقه النادي التونسي للضغط على الفريق الأحمر، والتأثير على الجانب النفسي للاعبين، ولم تستجب إدارة الترجي للطلب، إذ ردت بإعلان فتح شبابيك التذاكر صباح اليوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium