مجتمع

نشطاء بالبيضاء: المقاربة الأمنية لم ولن تجدي في إيقاف الحراكات الاجتماعية

نظم نشطاء حقوقيين وسياسيين مساء اليوم الأربعاء 13 فبراير بالدار البيضاء مظاهرة تضامنا مع معتقلي حراكي الريف وجرادة وطالبوا بإطلاق سراحهم.

محمد البراهمة الكاتب الوطني لحزب النهج الديموقراطي قال للمنصة ” المقاربة الأمنية لم ولن تجدي في إيقاف الحراكات الاجتماعية، لأن أسباب الحراكات منذ 20 فبراير لازالت قائمة”.

وأضاف في تصريحه “الوضع ينذر بانفجار كبير لا يعلم أحد ما قد تقود إليه من نتائج” داعيا من يهمهم الأمر إلى “التدارك قبل فوات الأوان، وإلا تحمل تبعات الوضع”.

من جانبه قال محمد النويني عضو الهيئة الحقوقية للعدل والإحسان “الأحكام الصادرة في حق معتقلي الريف وجرادة دليل على سيادة القبضة الأمنية في غياب ضمانات المحاكمات العادلة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium