رياضة

نايف أكرد يقترب من التوقيع لويستهام الإنجليزي

 

رفع نادي ويستهام الإنجليزي من إيقاع مفاوضاته مع رين الفرنسي، للظفر بخدمات مدافعه نايف أكرد، في صفقة يتوقع أن تناهز 20 مليون جنيه استرليني.

وأفادت تقارير إنجليزية بأن نادي “المطارق” يتجه لحسم الصفقة، بعد أن أبدى اهتمامه باللاعب منذ مطلع السنة الجارية، قصد تعويض الإيطالي أنجيلو أوغبونا.

وبصم أكرد على موسم مميز مع رين شارك خلاله في 31 مباراة، منهيا منافسات الدوري الفرنسي في المركز الرابع، المؤهل للدوري الأوروبي، كما بلغ ثمن نهائي دوري المؤتمر.

وحافظ نايف على نظافة شباك فريقه في 10 مناسبات، وساهم في 4 أهداف، ووصل إلى مباراته الثمانين مع الفريق الفرنسي، بعد موسمين من انضمامه إليه قادما من ديجون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium