الجهوية

نائب عمدة الدار البيضاء يوضح للمنصة مستجدات ملف مركب محمد الخامس

عبدالرحيم نفتاح

قال عبداللطيف الناصيري نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بالثقافة والرياضة، إن لجنة التتبع بمركب الخامس بالدارالبيضاء أنهت مهمتها وأشغالها المرتبطة بمرافقه.

وأكد الناصيري في تصريح للمنصة أن اللجنة ستصيغ تقريرها هذا الأسبوع وسترفعه لمجلس المدينة ليتخذ القرارات التي يراها مناسبة.

وعن مشكل بيع التذاكر، أوضح الناصيري  أنه تم اعتماد الحجز الإلكتروني ثم التوجه إلى مراكز محدد لأخذ التذاكر كما يتم مع مقابلات المنتخب الوطني، مستدركا “وسنرى إلى أي حد هذا النظام ناجع للحد من مشاكل الاكتظاظ”.

وكانت لجنة التتبع لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قد عقدت يوم 30 أبريل 2022 اجتماعا ثانيا حول الوضع الحالي الذي تعيشه مرافق المركب الرياضي محمد الخامس، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المباريات الماضية من الناحية التنظيمية.

وسبق للناصري أن أكد بعد زيارة تفقدية لمرافق مركب محمد الخامس أن الوضعية التي توجد عليها مؤسفة، خاصة المسبح والقاعة المغطاة، وأشار إلى أن اللجنة عقدت لقاء مع ممثلين عن الرجاء والوداد والرياضيين، والأمن، من أجل الاستماع لجميع الأطراف المعنية، والخروج بخريطة الطريق لإيجاد الحلول الملائمة لهذه الوضعية.

هذا ووقفت اللجنة –بحسب الناصيري- على ضرورة إنشاء ملعب جديد بسعة جماهيرية كبيرة توازي قاعدة مناصري الوداد والرجاء، بموقع مناسب، وتفوق سعته 90 ألف متفرج يمكن من استيعاب الجماهير الكبيرة التي تحضر المواجهات الكبيرة.

ولفت الناصري في تصريح صحفي سابق أن إتفاقية إنتداب شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” من أجل مواكبة جماعة الدار البيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، ستعرف تغيرات في بعض بنودها وذلك لتحديد المسؤوليات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium