رياضة

منتخب الفوتصال يتوج بطلا لكأس العرب للمرة الثانية تواليا

 

توج المنتخب المغربي بلقب كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، بفوزه على نظيره العراقي بنتيجة 3 مقابل 0، في نهائي احتضنته مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وواجهت العناصر الوطنية صعوبة في السيطرة على مجريات المباراة، عكس المواجهات السابقة التي حسمها “الأسود” باكتساح وهيمنة كاملة.

وانتهج المنتخب العراقي أسلوب استحواذ اعتمد على تعويض الحارس بلاعب إضافي، في مجمل الأطوار، وهو ما سمح بتقليص خطورة المنتخب المغربي، يغر أنه أنتج عددا من الأخطاء التي استغلها أبناء هشام الدكيك.

ووقع أهداف المغرب زكرياء فاتي في الشوط الأول، وأضاف مدافع المنتخب العراقي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه، قبل أن يختتم محمد جواد الثلاثية، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وحصد المنتخب المغربي لقب البطولة العربية للمرة الثانية في تاريخه، ليتساوى بذلك مع منتخبي مصر وليبيا، وحصل المغربي سفيان المسرار على جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium