مجتمع

ملف طلبة الطب.. لا جديد يفيد بانفراج الأزمة

خرجت تقارير إعلامية صباح اليوم بأنباء تفيد بنهاية أزمة طلبة الطب بعدما قررت التنسيقية العودة إلى أقسام الدراسة والقبول بمقترحات الوزارة، وذلك نقلا عن مصادر مجهولة من الطلبة لم تسمها جميع المنابر التي نقلت الخبر.

للتتبث من صحة ما يروج اتصلت “المنصة” بقيادات التنسيقية، لكن هواتفهم لا ترد، أو غير مشغلة، وللبحث عن خيوط توصلنا لحقيقة القرار، زرنا الصفحة الرسمية للتنسيقية فلم نجد ما يفيد، كما زرنا حسابات قيادات الطلبة على الفايسبوك، فلم نجد جديدا يخض هذا المستجد، وهذا يؤكد لحدود اللحظة لا وجود لأنباء رسمية لانفراج الأزمة.

وتحدثت التقارير المتشابهة في مضمونها عن إجراء التنسيقية لاستفتاء لم يشارك فيه جميع الطلبة انتهى بتصويت الأغلبية (52%)برفض مقترحات الوزارة والعودة لمواصلة الدراسة، مما أربكت نسبة 48% التي صوتت لصالح رفع الإضراب حسابات التنسيقية، بحسب المصادر المجهولة التي نقلت عنها الصحف الإلكترونية.

وتأتي هذه التقارير قبل 3 أيام على المحطة الاحتجاجية المركزية التي أعلنها الطلب، يوم فاتح شتنبر 2019 بالرباط، إذ ظل الطلبة يعبؤون لها إلى غاية الأيام القليلة الماضية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium