رياضة

مكتب الرجاء يقدم استقالة جماعية ويدعو لجمع عام انتخابي

 

قدم المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الإثنين، استقالة جماعية من مهامه، برئاسة أنيس محفوظ، داعيا إلى عقد جمع عام انتخابي لاختيار مكتب جديد.

وذكر بلاغ رسمي، نشرته منصات النادي، بأن المكتب عقد اجتماعا لتدارس وضعية النادي وتقييم حصيلة الموسم، وتقرر بناء عليه “إعلاء مصلحة الفريق”، وتقديم الاستقالة نهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأسابيع الأخيرة توترا في العلاقة بين المكتب والجماهير، على خلفية فشل الانتدابات الجديدة في تقديم الإضافة، وتراجع النتائج على المستويين المحلي والقاري.

وتلقى الرجاء هزيمة أمام سريع واد زم عقدت مهمة مطاردة الوداد في سباق درع البطولة، كما غادر مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية على يد الأهلي المصري، وهو ما ألهب المدرجات التي ثارت في وجه اللاعبين والمدرب والإداريين.

وإلى جانب الحظوظ المتبقية في المنافسة على البطولة قبل الديربي، يواجه الرجاء غريمه في نزال متجدد برسم ربع نهائي كأس العرش، والذي سيحاول من خلاله “النسور” إنقاذ موسمهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium