أخبار المغربالمنصّة الجهوية

مع بداية رمضان.. السلطات تمنع الصلاة بقاعة متعددة الاختصاصات بأسفي

شمعت السلطات بمدينة أسفي زوال أمس الأربعاء 08 ماي 2019  قاعة متعددة الاختصاصات تابعة لإقامة الصفاء بالتعاونية السكنية وادي الذهب شمال مدينة أسفي دون مبررات قانونية وفق ما أفادت ساكنة الإقامة.

وذكرت مصادر من الإقامة المعنية أن السلطات عنذ تنفيذها أمر التشميع لم تسُق أي مبررات قانونية أو وثائق رسمية سوى العبارة الشهيرة “أوامر فوقية” !
وبحسب معطيات بعض أفراد الساكنة القائمين على القاعة، أكد أن هذه الأخيرة تابعة للتعاونية السكنية بجوار ملعب صغير وتدخل ضمن المرافق المرخصة بإقامة الصفاء السكنية ولم تكن يوما مَحَطّاً لأي نوع من الإشكالات وهي في خدمة الساكنة هناك لاستعمالات متعددة بما فيها الاجتماع للصلاة حيث لا يوجد مكان غيرها بالمنطقة السكنية وهي بمثابة مِلك مشترك.

وعبرت الساكنة عن استنكارها لهذا القرار مشيرة أن السلطات لم تراع حُرمة الشهر الفضيل ولا حقوق الساكنة في وجود مكان قانوني مشترك يعتبر مُتنفسا حقيقيا لهم في غياب قاعات قريبة من التعاونية أو مكان عمومي يستعمله سكان التعاونية لأغراض متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium