أخبار المغربالمنصّة الجهوية

مطالب بمراعاة الظروف الاجتماعية للشاب الذي حاول السطو على مصرف بطنجة

أحزنت قصة أسرة الشاب الذي حاول السطو على إحدى المصارف بطنجة، وأعلن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم مع قضيته بعد الخروج الإعلامي لوالديه بعدما اعتقلته قوات الأمن .

وعبرت الأم وهي في حالة من الحزن الشديد لما آل إليه وضع ابنها، عن صدمتها عندما علمت بالخبر من عناصر الأمن التي زارتها في بيتها وبين يديها الإبن المعتقل، وأكدت أن مادفعه لذلك هو الوضع الحرج لوالده طريح الفراش المصاب بورم سرطاني على مستوى البطن.

وتابعت الأم المكلومة أن ابنها كان غير مرتاح نفسيا وهو يرى والده يعاني من شدة الألم الذي يكابده ليل نهار، إذ يتطلب منه العلاج مبلغا ماليا كبيرا، فقرر الإقدام على هذا الفعل الثلاثاء الماضي دون علم من الأسرة لتوفير المال لعلاج والده.

هذا وطالب جيران وأقرباء ومتعاطفين مع الأسرة إلى مراعاة الظروف الاجتماعية للأسرة وتمتيع الشاب بظروف التخفيف في المتابعة القضائية، كما دعوا الشركة المصرفية إلى التنازل عن القضية اعتبارا للدافع الإنساني الذي جعله يقوم بمحاولة السرقة هذه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium