أخبار المغربالمنصّة الحقوقية

محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الابتدائي في حق معتقلي الريف والمهدوي

بعد ساعات من إدخال الملف للمداولة أصدرت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة 5 أبريل حكمها الاستئنافء في حق معتقلي حراك الريف ال 53 والصحفي حميد المهدوي وقضت بتأيد الحكم الابتدائي.

وحكمت ابتدائية البيضاء في 26 و28 يونيو 2018، أحكاما بالسجن فاقت 300 سنة على معتقلي الريف على خلفية مشاركتهم في احتجاجات حراك الريف التي وقعت في منطقة الريف عام 2017، وعلى المهدوي بثلاث سنوات.

وقاطع معتقلو الريف جلسات الاستئناف ووصفوا المحاكمة بالمسرحية، كما طلبوا من هيئة الدفاع الترافع بصمت، فيما ظل المهدوي متشبتا ببراءته في جميع أطوار المحاكمة التي حضر جلساتها.

وعمت المحكمة عقب النطق بالحكم احتجاجات أقرباء ومتضامنين مع المعتقلين مستنكرين الحكم الذي انتظروا منه البراءة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium