الرياضة الوطنيةرياضة

محسوبون على جمهور الرجاء يعتدون بالسلاح الأبيض على لاعب الوداد أيمن الحسوني

تعرض أيمن الحسوني لاعب فريق الوداد الرياضي، قبيل موعد أذان المغرب،أمس الثلاثاء لاعتداء جسدي، من طرف مجموعة من المشجعين المحسوبين على فريق الرجاء الرياضي.

وحسب مصدر جيد الاطلاع، فقد نتج عن هذا الاعتداء على متوسط ميدان الوداد، ونجل اللاعب السابق عزيز الحسوني بجرح على مستوى الكتف وإصابة في اليد اليسرى، من طرف مجموعة من الشباب اعتدوا بالضرب والسلاح الأبيض على الحسوني قبيل موعد الإفطار، لينقل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، والتي استدعت تقطيب الجرح بـ”غرزتين”.

وأوضح الحسوني، في تصريح لـ”المنصة”، أن مشجعين رجاويين، دخلوا معه في مناوشات قبل أن يقوم أحدهم بطعنه بواسطة سكين، مضيفا “الحمد لله أنا بخير الآن وما من شيء يدعو إلى القلق حاليا”.

يشار إلى أن الحسوني تدرب، زوال اليوم، بمركب بنجلون صحبة زملائه استعدادا لمباراة اتحاد طنجة، المقررة يوم الجمعة المقبل بمدينة الدار البيضاء.

جدير بالذكر، أن يوسف رابح المدافع الأوسط السابق لفريق الوداد الرياضي، وفي واقعة مماثلة قبيل موعد نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لنسخة عام 2017، كان تعرض لاعتداء مشابه بمدينة الرباط،على مشارف “مارينا” وادي أبي رقراق من طرف مجهولين لاذو بعدها بالفرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium