الرياضة الوطنيةرياضة

محسن متولي يعود إلى الرجاء بعد تجربة احترافية بقطر

الفريق الأخضر لم يكشف عن معطيات تخص العقد

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عبر بلاغ  رسمي مقتضب عن عودة عميده السابق محسن متولي للفريق “الأخضر”.

ونشر الخبر على صدر الصفحة الرسمية لفريق الرجاء، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل المرتبطة بمدة العقد المبرم بين إدارة الفريق والعميد السابق محسن متولي، ودون عرض معطيات توضيحية للقيمة المالية للعقد الجديد.
وكانت جماهير الرجاء، طالبت المكتب المسير بالإسراع في التعاقد مع محسن متولي،حين كان الفريق مقبل على خوض نهائي الكأس الإفريقية الممتازة، بعدما أبدى اللاعب ذاته عبر تغريدة خاصة عزمه العودة إلى حمل قنيص” النسور”.
وقال اللاعب الذي يغادر الأهلي القطري مع نهاية الموسم الحالي، ضمن مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للرجاء على الموقع الاجتماعي “فايسبوك”: “أنا سعيد بعودتي إلى فريقي الأم، سنصارع في الموسم المقبل على الجبهات الأربع، أشكر الجماهير والمكتب المسير على ثقتهم”.
تجدر الإشارة إلى أن لاعب وسط الميدان، محسن متولي، البالغ من العمر 33 سنة، كان غادر فريقه موسم 2013-2014 ليجاور طيلة ثلاث مواسم فريق الوكرة القطري وقع فيها 25 هدفا، لينتقل بعدها إلى تعزيز صفوف فريق الريان مدة موسمين أحرز فيها 8 أهداف، وكان فريق الأهلي القطري المحطة التي لعب فيها الموسم الجاري، ووقع  فيها 5 أهداف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium