المنصّة البرلمانية

مجلس النواب يلغي جواز التلقيح ويسمح لمنيب بولوج بوابة البرلمان

من المنتظر أن تلج النائبة البرلمانية نبيلة منيب زعيمة الحزب الاشتراكي الموحد، إلى قبة البرلمان الاثنين المقبل، بعدما تم إلغاء شرط جواز التلقيح لولوج المؤسسة التشريعية.

وذكر موقع “الأهم 24” المقرب من الحزب أن منيب توصلت برسالة من رئيس مجلس النواب يبلغها بإمكانية ولوجها البرلمان شرط تقديم شهادة “pcr” سلبية دون الحاجة لجواز التلقيح الذي كان سببا في منعها.

وأضاف المصدر ذاته أن منيب توصلت بخبر من مكتب مجلس النواب يعلن فيه أن المجلس سيعقد جلسة عمومية الاثنين 23 ماي 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال تخصص للأسئلة الشفوية، تليها مباشرة جلسة عمومية تخصص للدراسة والتصويت على مشاريع النصوص التشريعية الجاهزة.

وسبق لمنيب أن احتجت أمام بوابة البرلمان على منعها من الولوج حاملة نتيجة “pcr ” سلبية، مشيرة أن القرار تعسفي وخرق للدستور، خاصة عقب تراجع الإصابات وفتح المرافق العمومية.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium