رياضة

مبابي يتجه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

 

يتجه النجم الفرنسي كيليان مبابي لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ل3 مواسم إضافية، بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي للتراحع عن فكرة الانضمام إلى ريال مدريد.

وأجمعت مصادر متطابقة على قرار الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 23 سنة، الاستمرار مع النادي الباريسي، عقب مسلسل طويل من المفاوضات.

وذكرت جريدة “ماركا” بأن مبابي اتصل بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لإخباره بموقفه النهائي وموافقته على التجديد، في وقت أفادت مصادر بأن اللاعب اتفق مسبقا مع بيريز، بشكل شفهي، على الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل.

وكان بيريز بدأ أولى تحركاته نحو الظفر بخدمات مبابي، في الانتقالات الصيفية سنة 2021، غير أن إدارة بي اس جي أعربت عن ثقتها في استمرار اللاعب، ورفضت عرضا يتجاوز 160 مليون يورو للتخلي عنه.

ووفقا لصحيفة سكاي سبورت، فإن الدولي الفرنسي الشاب سيصبح أعلى اللاعبين دخلا في عالم كرة القدم، براتب يناهز 50 مليون يورو، كما سيحصل على مكافأة توقيع تفوق 120 مليون يورو، بالإضافة إلى عمولة ضخمة لفائدة أسرته القائمة بأعماله.

وانضم مبابي إلى فريق العاصمة الفرنسية، صيف 2017، وشارك في 216 مباراة سجل فيها 168 هدفا وصنع 87، وتوج معه بالدوري الفرنسي 4 مرات، وكأس فرنسا 3 مرات، وكأس السوبر الفرنسي 3 مرات، وحصل على جائزتي الهداف وأفضل لاعب في الدوري 3 مرات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium