الرياضة الوطنيةرياضة

 لمس ميسي ممنوع في ودية طنجة ولقجع يتضامن مع الرجاء ويعتذر للزيات

خالد مستقيم

في جولة “المنصة” بين رحاب الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة يومه الثلاثاء 05 مارس، والتي أولت بليغ الاهتمام للتهديد الصادر عن إدارة مكتب فريق الرجاء الرياضي، وفي بلاغ رسمي، المعلن عن عدم إجراء مباراة الكأس الممتازة ضد الترجي التونسي، احتجاجا على “المجزرة التحكيمية”، التي تعرض لها في مباراته ضد نهضة بركان، عقب إجراء مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يومية “المساء“، استعرضت في تقرير نشرته،حول الحكم الكاميروني أنطوان إيفا، الذي أدار المباراة،  إذ أثبتت الصحيفة أنه لم يقد طيلة الموسم الحالي سوى مباراتين دوليتين. في الموسم الجاري، ما جعلها تستخلص أن الحكم يفتقد لكامل المؤهلات الممكنة  لقيادة مباراة حاسمة من مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وفي ذات الوضوع، كتبت جريدة “الصباح“، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سارع إلى الاتصال برئيس فريق الرجاء،جواد الزيات،  للتعبير عن أسفه للأخطاء التحكيمية المرتكبة في حق فريقه، وذلك في محاولة منه لإخماد فتيل غضب “الرجاويين”.

وكشف مصدر مطلع، حسب كاتب المقال، أن لقجع أكد للزيات أن فريقه ظلم، وأنه يستحق الفوز في هذه المباراة، لولا الأخطاء التحكيمية.

ختام جولتنا سيكون من جريدة “الأخبار“، التي أوردت خبرا حول قرار اللجنة التنظيمية للمباراة الودية، التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره الأرجنتيني، بالتأكيد على بنود الاتفاقية المرتبطة تحديدا بطريقة التعامل مع الأسطورة، ليونيل ميسي، الحديث عهد بالعودة إلى صفوف منتخب “التانغو”، بعد اعتزال مؤقت.
وأخبرت الجريدة، أنه تم نقل مطالب الاتحاد الأرجنتيني إلى الطاقم التقني للمنتخب المغربي بقيادة هيرفي رونار، لينقلها بدوره إلى لاعبي المنتخب الوطني المغربي، بضرورة تفادي التدخلات الخشنة في حق ميسي، بالإضافة إلى عدم التقاط صور معه بعد نهاية المباراة، والتعامل باحترافية وتفادي الالتفاف حوله بعد المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium