الرياضة الوطنيةرياضة

“كورفا تشي” تطالب بإقالة الأيوبي وتندد باعتقال أفرادها

طالبت عناصر ألتراس،”ألتراس عسكري”و”بلاك آرمي”  المساندة لفريق الجيش الملكي بإقالة الرئيس المنتدب بوبكر الأيوبي من تسيير دواليب الفريق.

وتحاول المجموعتان الضغط من أجل تخليص الفريق من قبضة من اعتبرتهم يحولون دون عودة النادي إلى سابق عهده “زعيما” للأندية المغربية.
واعتبرت “أولتراس عسكري” في بلاغ لها أن خسارة الجيش الملكي أمام أولمبيك آسفي، برسم الجولة 25 من منافسات الدوري المغربي انعكاس للأجواء العامة للفريق “وهنا لن نلوم لا المدرب ولا اللاعبين، فنادي الجيش الملكي لا يعاني من مشكل تقني كما يتم الترويج له من طرف أبواق الإدارة”.
وأضاف “المجموعة تطالب بإقالة الرئيس المنتدب الشبح وإعادة تشكيل الإدارة من طرف الرئيس الفعلي، وبناء على معايير أهمها الكفاءة العلمية في المجال الرياضي والميدانية وهي مطالب رياضية جد عادية، أما غير ذلك فسيتكرر سيناريو شماعة المدرب واللاعبين وهو سيناريو أصبح متجاوزا”.
بالمقابل، شدد فصيل “بلاك آرمي”، على عزمه مواصلة الشكل الاحتجاجي لـ”محاربة المفسدين وإعادة الزعيم إلى مكانته وطرد أصحاب المصالح من أسوار النادي”.
وأضاف الفصيل عبر بلاغه ” في قاموسنا خطوة الى الوراء تعني خطوتين إلى الأمام، فالأحداث الأخيرة لن تغير من إرادتنا شيء بل سنكمل الى آخر رمق، فمحاربتكم للجمهور بعد أن أصبح يشكل خطرا على كراسيكم، وخطتكم الفاشلة في إسقاطنا لم ولن تؤتي أكلها والأيام بيننا إذ سنسلك طريق النصر لا محالة”.
وندد الفصيلان معا بحملة الاعتقالات التي تستهدف عناصرهما، ناعتة إياها بالتعسفية، والتي انطلقت منذ الأسبوع الماضي، في حق أنصار الفريق، في الرباط وآسفي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium