الرياضة الدوليةرياضة

كأس الكاف: الرجاء يتذيل الترتيب وأوتوهو الكونغولي يُبعثر أوراق المجموعة الأولى

خالد مستقيم

بعثر فريق أوتوهو الكونغولي أوراق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الكاف، بفوزه على الفريق المغربي بعد زوال  الأحد بهدف دون مقابل.

 هذا الفوز رفع رصيد الفريق الكونغولي في سبورة الترتيب إلى 6 نقاط، في المركز الثاني وراء المتصدر نهضة بركان، مقابل استقرار رصيد الحسنية في 4 نقاط بالمركز الثالث.
 مباراة الجولة الرابعة، افتتح مجرياتها لاعبو حسنية أكادير بشكل جيد، وكانوا الأقرب إلى هز شباك الفريق الخصم في مناسبتين.
وزكت محاولة عبد العالي الخنبوبي بحث الحسنية عن هدف التقدم، في حدود الدقيقة 20، من مرتد هجومي.
وانتظر الفريق الكونغولي إلى غاية الدقيقة 24، قبل تهديد مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، بتسديدة قوية مرت محاذية للشباك.فيما لم تسجل بعدها باقي دقائق الشوط الأول، أي محاولة للتهديف من الجانبين. 
وحاول لاعبو فريق أوتوهو مباغتة دفاع وحارس الفريق “السوسي” مع بداية مجريات الجولة الثانية، أجاد رفاق العميد ياسين الرامي صدها كما يجب.
وواصل أصحاب الأرض، الضغط أكثر على دفاع الحسنية، الذي نال منه التعب وارتفاع درجة الحرارة،ليرتكب هفوة دفاعية فادحة  مكنت  اللاعب الكونغولي “بباساديلا” من توقيع الهدف الوحيد في المباراة  على رأس الدقيقة 71، في الوقت الذي ضيَّع اللاعب بدر كشاني أبرز فرصة لتحقيق هدف التعادل، في الدقيقة 79، ليحسم بذلك أوتوهو الكونغولي النقاط الكاملة للمباراة.
في المباراة الثانية عن ذات المسابقة، انتهت مباراة لغريمين المغربيين، غريق نهضة بركان بضيفه الرجاء الرياضي، مثلما بدأت بصفر في كل مرمى.

وطالب اللاعب الزئبقي زكرياء حدراف، بركلة جزاء في الدقيقة 34، بعد إسقاطه داخل مربع العمليات،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتميزت المواجهة في أنفاسها الأخيرة برفض حكم الوسط الكاميروني “أنتوان إفا”هدفا مشروعا لفريق الرجاء، بشكل مستغرب بعدما هز الشباك اللاعب محسن ياجور.

ولم يخدم التعادل مصالح حامل اللقب، فريق الرجاء الرياضي،  إذ بات يتذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط. فيما فريق نهضة بركان، ب8 نقاط يغرد منفردا في المركز الأول، متبوعا بفريق أوتوهو الكونغولي، برصيد 5 نقاط، تم حسنية أكادير برصيد 4 نقاط.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium