المنصّة الحقوقية

قافلة تصل وجدة.. نشطاء حقوقيون ينددون بتشميع بيوت أعضاء بجماعة العدل والإحسان

ندد العديد من النشطاء الحقوقيين في وقفة اليوم السبت من أمام البيت المشمع للأمين العام لجماعة العدل والإحسان بوجدة، باستمرار هذا القرار الذي وصفوه بالتعسفي، وطالبوا السلطات بالتوقف عنه.

وتأتي هذه الوقفة التي شارك فيه ممثلون لتنظيمات حقوقية عديدة، في إطار قافلة تنظمها اللجنة الوطنية للتضامن مع أصحاب البيوت المشمعة لعدة بيوت مشمعة بوجدة.

وعرف محيط البيت الذي نظمت أمامه الوقفة، تطويقا أمنيا كبيرا للمحتجين، وفق ما نقله شريط فيديو مباشر لقناة الشاهد الإلكترونية المحسوبة على جماعة العدل والإحسان.

وسبق للنشطاء الحقوقيين تنظيم قوافل نحو بيوت مشمعة لأعضاء بالجماعة بعدة مدن وتعرض أغلبها للتضييق والمنع من طرف السلطات، وفق ما وثقته عدسات الكاميرا، وما أكدته بلاغات صادرة عن اللجنة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium