فلسطين.. أخبار ومواقف

غارات “إسرائيلية” تستهدف قطاع غزة وتخلف 8 شهداء

 

أسفرت عمليات عسكرية قادها جيش الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الجمعة، عن سقوط شهداء وجرحى في قطاع غزة، بينهم تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في فصيل “سرايا القدس”.

ونقلت الطواقم الاستشفائية المصابين إلى المستشفيات، حيث تقدر الحصيلة الأولية للجرحى ب55، إضافة إلى استشهاد 8 أفراد، من بينهم طفل يبلغ من العمر 5 أعوام.

وأعلن جيش الاحتلال عن بدء عملية عسكرية، بالتعاون مع جهاز الشاباك، تستهدف حركة الجهاد الإسلامي، وهو ما ردت عليه الحركة بإعلان استعدادها للرد، إلى جانب باقي قوى المقاومة الفلسطينية في القطاع.

وتوعدت الفصائل بتوجيه ضربة موحدة من داخل غزة، حيث أشار فوزي برهوم، الناطق باسم حركة حماس، بأن “العدو الصهيوني هو من بدأ التصعيد على المقاومة في غزة، وارتكب جريمة جديدة، وعليه أن يدفع الثمن ويتحمل المسؤولية الكاملة عنها”.

وذكرت مصادر من داخل المستوطنات بأن الجيش نشر بطاريات القية الحديدية، ودعا المستوطنين إلى لزوم منازلهم كما فتح الملاجئ تأهبا لرد المقاومة، وتقرر تغيير مسار الطائرات المدنية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium