الرياضة الوطنيةرياضة

عملية جراحية للحافيظي تنهي موسمه مع الرجاء

أعلن الموقع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي خبر غياب عبد الإله الحافيظي في قادم مباريات الفريق الأخضر لما تبقى من دورات البطولة الاحترافية المغربية.

وأوضح الفريق أن اللاعب سوف يخضع لإجراء تدخل جراحي بمركز “أسباير” إثر تعرضه لإصابة على مستوى الركبة خلال مباراة فريقه في كأس “السوبر” الإفريقي أمام الترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي بقطر.
وأكد المصدر ذاته، أن مدة غياب الدولي المغربي ستستغرق ثلاثة أشهر، ما يعني بوضوح نهاية الموسم الكروي للاعب صحبة الفريق، فيما سيخضع المدافع الليبي سند الورفلي لبرنامج علاجي مركز، سيغيبه عن الملاعب لمدة عشرة أيام كاملة.
وكان الفريق “الأخضر” على امتداد فترات من الموسم الجاري،يشتكي من سلسلة من الغيابات المتكررة لأبرز لاعبيه المؤثرين في آداء المجموعة الرجاوية،وبشكل خاص اللاعبين سند الورفلي، وعبد الإله الحافيظي،والذي غيبته ولفترات متقطعة إصابته في الركبة.لكنه رغم المعاناة أفلح في استعادة بريقه،وبالتالي العودة إلى لعب دور محوري في التنسيق بين خطي الدفاع والهجوم، ويحظى بثقة وإعجاب الناخب الوطني هيرفي رونار،لتتم الاستعانة به لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في آخر مباراة رسمية أمام مالاوي عن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم.
جدير بالذكر أن اللاعب عبد الإله الحافيظي كان من المساهمين البارزين في صناعة فرحة فريق الرجاء، خلال تتويجه بالسوبر الإفريقي، بتوقيعه هدف السبق، في المباراة التي تزامنت وإحياء الجماهير الرجاوية للذكرى السبعين لتأسيس الفريق،وانتهت بنتيجة هدفين لهدف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium