الرياضة الوطنيةرياضة

عقوبات بالجملة للجامعة في حق الفرق واللاعبين

خرجت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمجموعة من القرارات في حق العديد من أندية البطولة الاحترافية.

وغرمت اللجنة سعيد شيبة، مدرب فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 20 ألف درهم لرفضه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي التطواني،بناء على مذكرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رقم 938 بتاريخ 10 فبراير 2016.

وأوقفت اللجنة طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، بنص المادة 86 من قانون العقوبات.

بالإضافة إلى توقيف المدافع حمزة حجي، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة نفسها، مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات.

وبمبلغ 5 آلاف درهم غرم فريق المغرب التطواني، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة ذاتها،بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى غرامة أخرى بلغت 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطردين.

وأوقف ميلتون كريسا، لاعب فريق مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

كما غُرِّمَ فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium