الرياضة الدولية

صحيفة أس الإسبانية: نهائي الترجي و الوداد سيعاد على ملعب في الخليج أو فرنسا

كشفت صحيفة “ آس” الإسبانية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالموثوق والمقرب قوله:” إن الجامعة الملكية لكرة القدم تلقت تطمينات قوية من ال “كاف” للنظر في ملف الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، والتي ستجتمع غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت : “كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء”. وتابع “الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة”.

ويرتقب أن تقرر لجنة الطوارئ يوم غد الثلاثاء في مصير المباراة وتحسم القضية، التي أدخلت الكرة الإفريقية نفقا مظلما، وعرضة للسخرية في صفحات الجرائد العالمية.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام من دون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium